السبت , ديسمبر 14 2019
الرئيسية / الأخبار / بيان دعم ومساندة وشكر لإتحادية كورة القدم الموريتانية من اتحاد الطلاب الموريتانيين بمصر

بيان دعم ومساندة وشكر لإتحادية كورة القدم الموريتانية من اتحاد الطلاب الموريتانيين بمصر

تقدم اتحاد الطلاب الموريتانيين بجمهوية مصر العربية بخالص الشكر والامتنان للاتحادية الموريتانية لكرة القدم ممثلة في رئيسها الأستاذ أحمد ولد يحيى وإداريّي الاتحادية ومسؤوليها على الخدمات الجليلة والتسهيلات المهمة التي قدموها للطلاب الموريتانيين في مصر خلال مشاركة المنتخب في نهائيات الكان 2019 في مصر.

وكانت الاتحادية قد وفرت بالتنسيق مع الاتحاد، للطلاب المقيمين هنا تذاكر للتواجد في الدرجة الثانية والنقل من وإلى ملعب السويس خلال المباريات الثلاث في الدور الأول من البطولة.

وتخص بالذكر هنا الإداري الأستاذ مولاي أحمد دي والإعلامي محمد اندح على روح التعاون والمرونة العالية التي استقبلا بها مكتب الاتحاد في التنسيق التنظيمي المشترك بين الاتحادية والاتحاد.

كما يشكرالاتحاد الإعلاميّين والرياضيّين والمشجّعين القادمين مع المنتخب ويشكرهم على التعاون والروح العالية في مسيرة التشجيع والوقوف وراء المنتخب في مشواره البطولي في مشاركته التاريخيّة الأولى في البطولة القارية الأهم.

ويعرب الاتحاد عن إعجابه وتثمينه لروعة التنظيم وسلاسة الإجراءات التي قابلت بها الجماهير المشجعة لمنتخباتها في بطولة افريقيا للأمم مصر2019.

كما يثمّن المكتب للطلاب في مصر تعاونهم العالي ويحيّي فيهم روح الوطنية والأخلاق التي تحلّوا بها خلال تواجد المنتخب في مصر.

اتحاد الطلاب الموريتانيين في مصر

المكتب التنفيذي

FFRIM – Fédération de Football de la Mauritanie

منتخبنا يجمعنا

شاهد أيضاً

جالو مامادو باتيا يعود إلى انواكشوط

عاد رئيس المجلس الدستوري السيد جالو مامادو باتيا، إلى نواكشوط الليلة البارحة قادما من القاهرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Send this to a friend