الأربعاء , يناير 29 2020
الرئيسية / الأخبار / تواصل يعلن دعمه لمرشح الرئاسيات الوزير الأول السابق ولد ببكر

تواصل يعلن دعمه لمرشح الرئاسيات الوزير الأول السابق ولد ببكر

“المعارضة ستفاجئ الجميع في السباق على الرئاسيات وحصدها أكثر قدر ممكن من الأصوات” تلك مقولة جاءت على لسان حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية «تواصل»،محمد محمود ولد سيدي بالأمس ويبدو بأن الشارع الموريتاني لم  يطل انتظاره ليأتي الرد مسرعا حيث أعلن نفس الحزب ليلة البارحة في وقت متأخر من ليل الجمعة خياره وثبوته على رأيه في دعم المترشح الوزير الأول السابق سيدي محمد ولد ببكر.

واقدد تخذ المكتب قراره خلال جلسة استمرت عدة ساعات، وهي الرابعة له لنقاش نفس الموضوع خلال أسبوع، حيث اجتمع السبت، والاثنين، والأربعاء، قبل أن يحسم خياره ليل الجمعة. – حسب مصادر قيادية في الحزب -.

وقد أجرى الوزير الأول السابق سيدي محمد ولد ببكر محادثات واتصالات مع بعض الأحزاب والكتلة السياسية مؤكدا لها دخوله المعترك السياسي وترشحه لرئاسيات يونيو 2019 وكان من ضمن تلك الأحزاب حزب تواصل الذي يعد من أكبر أحزاب المعارضة وأول حزب يعلن دعمه للمرشح ولد ببكر فيما يتوقع أن تعلن التشكيلات المعارضة دعمه له لاحقا أو اختيار مرشح يمثل كتلة المعارضة وقد سبق حزب تواصل في إيضاحي رؤيته حزب عادل المعارضة الذي أعلن هو الآخر دعمه لمرشح الأغلبية وزير الدفاع محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني .

 

شاهد أيضاً

جالو مامادو باتيا يعود إلى انواكشوط

عاد رئيس المجلس الدستوري السيد جالو مامادو باتيا، إلى نواكشوط الليلة البارحة قادما من القاهرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Send this to a friend