السبت , ديسمبر 14 2019
الرئيسية / الأخبار / على لسان المختار ولد الشين : مرجعيتنا الوحيدة في مقاطعة آمرج هو فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني ..!

على لسان المختار ولد الشين : مرجعيتنا الوحيدة في مقاطعة آمرج هو فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني ..!

إلى السيد رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني حفظه الله من مكر الماكرين

إننا في حلف أهل الشين، الحلف الأكبر في مقاطعة آمرج العامرة، ننتهز هذه المناسبة السعيدة، مناسبة ذكرى الاستقلال الوطني، لنتوجه بالتهنئة لكم فخامة رئيس الجمهورية ومن خلالكم لكافة أطر وكوادر ومواطني الجمهورية.

إن الاستقلال هذا العام يحمل نكهة خاصة، إذ يأتي بعد نحو مائة يوم فقط على انتخابكم من طرف الشعب الموريتاني رئيسا للجمهورية في عرس ديمقراطي مشهود في الوطن العربي والمنطقة.

إننا في حلف أهل الشين، أول حلف سياسي يعلن دعم ترشحكم للرئاسة (بيان 29 يناير 2019)، وفي ظل الحديث عن مرجعية حزب الاتحاد من أجل الجمهورية، لنعلن:

أولا: أنكم المرجعية الوحيدة للأغلبية الرئاسية أحزابا ومبادرات.
ونود هنا أن نشيد بهبة القيادات السياسية والحزبية التي سجلت من خلالها الوفاء لرئيس العهد، ونذكر على سبيل المثال موقف حلفائنا في “رابطة عمد الحوض الشرقي”، التي بادرت إلى التأكيد على اعتباركم المرجعية الوحيدة لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم.
وفي هذا الإطار، نجدد مساندتنا ودعمنا اللامشروط لكم في تنفيذ برنامجكم الذي بايعكم عليه الشعب الموريتاني، ونعتبر “تعهداتي” برنامج كل الشعب الموريتاني وفق الانتخابات التي زكته، ووفق الدستور الذي نصبكم مرجعية عليا للدولة وللأمة.

ثانيا: نرفض أي تشويش على العملية التنمية الكبرى التي أطلقتم ورشات تصميم وتنفيذ مشاريعها في جميع المجالات بصمت وهدوء وثقة ونظرة ثاقبة، جعلت الموريتانيين المتفائلين ببشائر العهد المبارك على قناعة تامة أن رئيسهم المنتخب هو رجل دولة من الطراز الرفيع ثقافة وخبرة ووطنية.

إننا، فخامة رئيس الجمهورية، فرحون بأنوار عهد جديد تبشرون فيه وتباشرون تسيير طلائع الخير والعافية والثقة في الدولة ومؤسساتها ونخبها الاجتماعية والثقافية والسياسية.

نسأل الله تبارك وتعالى أن يسدد خطاكم وأن يوفقكم في مهمتكم النبيلة وأن يديم عليكم موفور الصحة والعافية.
عاشت موريتانيا حرة موحدة مزدهرة
عاش القائد محمد ولد الشيخ الغزواني

عن حلف أهل الشين في مقاطعة أمرج العامرة:
الناطق الرسمي عن الحلف:

المختار ولد عبد الرحمن ولد الشين

شاهد أيضاً

جالو مامادو باتيا يعود إلى انواكشوط

عاد رئيس المجلس الدستوري السيد جالو مامادو باتيا، إلى نواكشوط الليلة البارحة قادما من القاهرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Send this to a friend