الإثنين , سبتمبر 23 2019
الرئيسية / الأخبار / ولد الغزواني من كيهيدي يطلق العنان للوعود بمشاريع سترى النور بعد نجاحه

ولد الغزواني من كيهيدي يطلق العنان للوعود بمشاريع سترى النور بعد نجاحه

تعهد المرشح محمد الشيخ محمد أحمد الشيخ الغزواني بإنشاء قطب تنموي في ولاية غورغول ضمن حزمة مشاريع من بينها إقامة سد كبير في الولاية؛ وبناء عدد من الطرق التي تفك العزلة عنها وفق تعبيره.

وألقى غزواني مساء الأحد كلمة خلال مهرجان نظمه أنصاره في كيهيدي التي يزورها في إطار المحطة الرابعة من جولته في عواصم الولايات تزامنا مع الحملة الانتخابية؛ حيث استهل حديثه بتحية الحاضرين باللغتين العربية والبولارية، وهو ما لاقى تفاعلا ملحوظا من طرف ساكنة الولاية وفق موجز إعلامي لحملة المرشح.وركز غزواني على محور الوحدة الوطنية من برنامجه الانتخابي، منطلقا من كون كيهيدي تجسد نموذج الوحدة الوطنية في إطار التنوع، معبرا عن مركزية الوحدة الوطنية في موضوع مصداقية الدولة ومؤسساتها حسب وصفه.

وخاطب المرشح حضور المهرجان بقوله إنهم لا يريد التصويت لشخصه، وإنما للبرنامج الانتخابي الذي تقدم به للشعب الموريتاني، مشددا على حق الجميع في تبني مختلف الخيارات السياسية المقنعة بالنسبة لهم.
واستهجن ولد الغزواني التصويت على أسس لا تتعلق بالبرنامج الانتخابي، مشددا على أنه لا يتشرف بتصويت غير المقتنعين ببرنامجه الانتخابي.
وأكد أنه على إطلاع بما وصفه بالإحباط الذي أصاب الشباب، مؤكدا أنه سيعمل على تحقيق طموحاتهم وأحلامهم، قائلا “أنا صديق الشباب”.
كما وعد ولد الغزواني سكان كيهيدي بالعمل على وضع آليات للتحقق من الحصول جميع المواطنين على حقهم في تسوية مشاكل الحالة المدنية، بغض النظر عن من يكونون، لافتا إلى أن المناطق الحدودية أيا كانت تعرف تداخلا بين الساكنة، ممثلا لذلك بالحدود الموريتانية الشمالية والشمالية الشرقية والشرقية والجنوبية، مؤكدا أن الدولة تسعى لمنح الموريتانيين كل حقوق المواطنة؛ ومنع غيرهم من التمتع بها بغير وجه شرعي.ويواصل غزواني برنامج جولته في الحملة الانتخابية الذي يقتصر على عواصم الولايات بعد أن اختار الافتتاح من نواذيبو ونظم مهرجانا أول أمس في روصو أتبعه بمهرجان مماثل يوم أمس في ألاك.

شاهد أيضاً

تعيينات جديدة

أصدر الرئيس محمد ولد الغزواني مساء الخميس مرسومين عين بموجب أحدهما محمد محمود ولد بوعسرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Send this to a friend