الخميس , ديسمبر 12 2019
الرئيسية / الأخبار / ولد عبد السلام مديرا عاما وطنيا لحملة المرشح سيدي محمد ولد بوبكر

ولد عبد السلام مديرا عاما وطنيا لحملة المرشح سيدي محمد ولد بوبكر

أصدر المرشح سيدي محمد ولد بوبكر قرار بتعيين  السيد الحضرامي ولد عبد السلام كمديرا عاما وطنيا لحملته.

وينحدر ولد عبد السلام من ولاية الحوض الشرقي، وحاصل على شهادة دكتوراه في الاقتصاد من جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء في المغرب، إضافة لشهادات الدراسات العليا الجامعية من معهد التقنيات البنكية المحافظة الوطنية للفنون والمهن في باريس.

كما قد تولى – خلال مسيرته العملية – عدة وظائف رسمية من بينها أمين عام المرصد الوطني من أجل رقابة الانتخابات 2013، ومدير عام للمطبعة الوطنية، كما تولى إدارة مكتب دراسات – بولي توتستلينغ / يناير 2012، وشغل منصب مدير منتدب للمكتب الموريتاني للدراسة والاستشارات.

حسب سيرة ذاتية وزعتها حملة المرشح، فإن ولد عبد السلام حاصل على عدة شهادات خبرة من عواصم غربية، كما يتحدث العربية، والفرنسية، والانجليزية.

وكان المرشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد الغزواني أعلن الليلة البارحة تعيين انيانغ جبريل حمادي مديرا وطنيا لحملته الانتخابية وهو يشغل حاليا منصب المدير العام لميناء نواكشوط المستقل وسبق له أن شغل منصب مدير ميناء نواذيبو وكذلك منصب المدير العام للميزانية، كما عين المرشح بيرام ولد الداه ولد اعبيدي قبل أيام بوكاري تانجا مديرا للحملة وهو أكاديمي كان مقيما بالولايات المتحدة، من جانبه سبق وأن عين المرشح محمد ولد مولود قبل أسابيع مديرا لحملته الإمام أحمد ولد محمدو الأمين الدائم لحزب التكتل، أما المرشح كان حاميدو بابا فقد عين لإدارة حملته تيرنو با.

شاهد أيضاً

جالو مامادو باتيا يعود إلى انواكشوط

عاد رئيس المجلس الدستوري السيد جالو مامادو باتيا، إلى نواكشوط الليلة البارحة قادما من القاهرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Send this to a friend